تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 معرض جيتكس 2017

انضموا إلينا في معرض جيتكس 2017!

تمثل التكنولوجيا جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية وتلعب دوراً في تشكيل المجتمعات وتحفيز الانسان للابتكار للمستقبل. وبدورها، تحتضن اقتصادية دبي العديد من المشاريع والمبادرات التكنولوجية لخدمة مجتمع الأعمال من خلال بيئة ذكية ومستدامة تساهم في بناء مدينة المستقبل بإمارة دبي.

 

من هذا المنطلق، تدعوكم اقتصادية دبي ومؤسساتها لحضور منصتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، حيث يتم عرض أهم وأجدد المشاريع والمبادرات التكنولوجية لخدمة مجتمع الأعمال بإمارة دبي. ويمكنكم المشاركة في الحوارات اليومية أو الاستماع إلى المعلومات المهمة التي يقوم موظفينا باستعراضها على شاشات المنصة يومياً. ويمكنكم أيضاً التقديم على رخصة فورية والحصول عليها في أقل من خمس دقائق أو التسجيل على سحوبات يومية لفرصة الفوز بجوائز قيمة.

 

المكان: مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ سعيد

المنصة رقم S3-B11

التاريخ: الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 - الخميس الموافق 12 أكتوبر 2017

الوقت: 10 صباحاُ وحتى 6 مساءً يومياً

 

شركاؤنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2017

يمكنكم خلال الأسبوع التواصل مع شركائنا: "فوتوبيا للتكنولوجيا"، الرائدة في مجال تقديم حلول إدارة المستندات بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ و"ناشيونال بلس"، التي تقدم أول بطاقة خصومات من نوعها في إمارة دبي.

الشريك التقني
الشريك الاستراتيجي
fotopia.jpg
national-plus.jpg


للمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة حساب اقتصادية دبي على مواقع التواصل الاجتماعي أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني mohamed.elmasry@dubaided.gov.ae



Skip Navigation Linksgitex

.